مشعاع الكارت الألومنيوم
  • مشعاع الكارت الألومنيوممشعاع الكارت الألومنيوم

مشعاع الكارت الألومنيوم

نحن ننتج مختلف مشعات السيارات والشاحنات ، مثل مشعات الألومنيوم والبلاستيك ، مشعاع كارت الألومنيوم ، مشعات الشاحنات ، مشعات المعدات الهندسية ، مشعات علبة التروس ، مشعات الجرارات ، مشعات الحصادة ، مشعاع الزيت عالي الضغط ذو الزعانف ، مثل مشعاع المولد ، EGR المبرد ، المبرد الهيدروليكي ، إلخ ، يمكننا إنتاج مشعات ذات ثبات عالي وأداء خاص للتصدير ، ويمكننا تصميم مشعات وفقًا لمتطلبات العملاء.

إرسال استفسار

وصف المنتج

1. المنتج مقدمة
Nanjing Majestic هي مؤسسة تصنيع موجهة للتصدير متخصصة في إنتاج وبيع السيارات والدراجات النارية ومبرد الكارتينج والمبرد الداخلي وأجزاء أخرى ؛ نظرًا لسنوات الخبرة العديدة في التجارة الخارجية ، فقد أقمنا اتصالات تجارية مناسبة ودائمة حول العالم. الاتصال المباشر بالمصنع منذ فترة طويلة يجعلنا الأكثر قدرة على المنافسة بين العديد من خطوط الإنتاج ، وخاصة خط إنتاج قطع المبرد.

نحن نصر على الجودة أولاً ، السمعة أولاً! الجودة والسمعة هما مفتاح بقاء شركتنا. كما اننا نقبل الاوامر الخاصة. يمكننا صنع أجزاء وفقًا للعينات والمواصفات التي يقدمها العملاء ، وحتى تصميم نماذج جديدة لك.



2.منتجالمعلمة (المواصفات)

اسم المنتج

مشعاع الكارت الألومنيوم

ماركة

حسب الطلب

التعبئة

صندوق + حالة خشبية

موك

50 جهاز كمبيوتر شخصى

حجم اللب

حسب الطلب

عينة

قبول

توصيل

12 م


3.ميزة المنتج والتطبيق
مشعاع الكارت المصنوع من الألومنيوم لدينا مقاوم للتآكل وله عمر خدمة طويل. يمكن تشكيل فيلم أكسيد سميك على سطح مادة سبائك الألومنيوم ، والذي يمكن استخدامه للاستخدام على المدى الطويل في الماء الساخن مع الرقم الهيدروجيني â 9 أو في مشعات السيارة. يمكن استخدام المبرد المصنوع من الألمنيوم بالكامل والمعالجة السطحية الخاصة للاستخدام طويل الأمد للمواد المختلفة ذات الرقم الهيدروجيني â 12. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتعرض المبرد المصنوع بالكامل من الألمنيوم لمعالجات سطحية مختلفة ، بألوان مختلفة ، بدون وصلات لحام. ، زخرفة قوية ، جميلة ودائمة ، ويمكن أن تلبي متطلبات الناس الفردية.
لأن القوة المحددة والصلابة النوعية لسبائك الألومنيوم أعلى بكثير من تلك الموجودة في النحاس والحديد الزهر والصلب. يمكن لمبرد الكارت المصنوع من الألمنيوم أن يتحمل الضغط الكافي وقوة الانحناء وقوة السحب وقوة التأثير حتى عندما يكون السمك رقيقًا ، ولن يتضرر أثناء المناولة والتركيب والاستخدام.

4. التعليمات
Q1: ضمان الجودة
A1: إجراء اختبارات ما قبل التعبئة والتغليف وفقًا لمعايير الصناعة بدقة.
Q2: السعر والاقتباس
ج 2: سوف نقدم لك عرض أسعار جيد في أقرب وقت ممكن بعد تلقي استفسارك.
شروط الدفع Q3
A3: مطلوب إيداع 30٪ قبل الإنتاج الضخم ، والرصيد 70٪ مطلوب قبل التسليم.

الكلمات الساخنة: مشعاع ألومنيوم كارت ، حسب الطلب ، الصين ، خصم ، جودة ، موردون ، عينة مجانية ، مصنعون ، اقتباس ، ضمان لمدة سنة واحدة

الفئة ذات الصلة

إرسال استفسار

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.
We use cookies to offer you a better browsing experience, analyze site traffic and personalize content. By using this site, you agree to our use of cookies. Privacy Policy
Reject Accept

Aluminum kart radiator
  • Air ProAluminum kart radiator

Aluminum kart radiator

We produce various car and truck radiators, such as aluminum-plastic radiators, aluminum kart radiator, truck radiators, engineering equipment radiators, gearbox radiators, tractor radiators, harvester radiators, Plate-fin high-pressure oil radiator, such as generator radiator, EGR cooler, hydraulic radiator, etc. We can produce radiators with high stability and special performance for export, and we can design radiators according to customer requirements.

Send Inquiry

Product Description

1.Product Introduction
Nanjing Majestic is a export-oriented manufacturing enterprise specializing in the production and sales of automobile, motorcycle, karting radiator, intercooler and other parts; due to our many years of foreign trade experience, we have established suitable and lasting trade contacts around the world. The long-established direct factory connection makes us the most competitive among many production lines, especially our radiator parts production line.

We insist on quality first, reputation first! Quality and reputation are the key to our company's survival. We also accept special orders. We can make parts according to the samples and specifications provided by customers,even design new models for you.



2.Product Parameter (Specification)

Product Name

Aluminum kart radiator

Brand

Customized

Packing

Box+Wooden Case

MOQ

50pcs

Core size

Customized

Sample

Accept

Delivery

12m 


3.Product Feature And Application
Our aluminum kart radiator is corrosion resistant and has a long service life. A thick oxide film can be formed on the surface of aluminum alloy material, which can be used for long-term use in hot water with pH ≤ 9 or in car radiators. The all-aluminum radiator with special surface treatment can be used for long-term use of various materials with pH ≤ 12. In addition, the all-aluminum radiator can be subjected to various surface treatments, with various colors, no solder joints, strong decoration, beautiful and durable, and can meet people's individual requirements.
Because the specific strength and specific stiffness of aluminum alloy are much higher than that of copper, cast iron and steel. The aluminum kart radiator can withstand sufficient pressure, bending force, pulling force and impact force even when the thickness is thin, and will not be damaged during handling, installation and use.

4.FAQ
Q1: Quality Assurance
A1: Perform pre-packaging tests in strict accordance with industry standards.
Q2: Price and quotation
A2: We will provide you with a good quotation as soon as possible after receiving your inquiry.
Q3 payment terms
A3: 30% deposit is required before mass production, and 70% balance is required before delivery.

Hot Tags: Aluminum kart radiator, Customized, China, Discount, Quality, Suppliers, Free Sample, Manufacturers, Quotation, One Year Warranty

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.